أخبارعراقية

بالنص..ذيول إيران في كربلاء دمّروا العراق..ويذبحون العراقيين الأصلاء!!

“برقية”-خاص: في تجمع جماهيري حاشد في محافظة كربلاء يوم الأحد التاسع من الشهر الحالي خطب مواطن جسور قائلاً:(( لقد دمّروا العراق، كلهم ذيول إيرانية، اللعنة على إيران وأميركا، هذه الذيول الإيرانية، عندنا في كربلاء كثيرون. والعتبة الكربلائية معروفة، ليس هناك من لا يعرفها، فليس فيها أحد من العراقيين، جميعهم إيرانيون، كلها ذيول إيرانية.

     في يوم الأربعينية ضربوا التظاهرات، فيها وفي غيرها ضربونا، ويتحجّجون يومياً بضرب المتظاهرين المدنيين، واليحجي لو يُسجن، لو يقتل في بيته. مللنا من هذه الحال. مرّ علينا 17 سنة على هذا المنوال. بلدنا أصبح مستمعرة إيرانية.

     نريد الشباب العراقيين الأصلاء، ولد البلد، وولد شيوخ العشاير، نريدهم جميعاً يشاركون في التظاهرات. لا يتركوا بلدهم سائباً، ذيول إيران دمّروا التعليم، دمّروا المدارس، دمروا المستشفيات، دمّروا أمن البلد، لم يتركوا شيئاً لم يدمّروه.

     يعني أنت الذي تسكت، ماذا تنتظر؟..هل تنتظر أن يهدموا بيتك على رأسك؟…ماذا تنتظر؟..

    إيهاب الوزني على ماذا قتل؟.. السفلة قتلوه لأنه يدافع عن حقوق العراقيين، أنعل أبو المحافظ، لأبو حتى الشيخ عبد المهدي الكربلائي، وأحمد الصافي، نحن لا نخاف من هذه الذيول الإيرانية. هذا بلدنا عمي، ترعرنا فيه، والعراق له تاريخ دم مع إيران. كيف تستولي إيران على العراق؟!)).    

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى