ترجماتعرب وعالم

ترامب يسلّط “جنيّته” ليصيب بايدن بكسر في قدمه أثناء لعبه مع كلبه!!

“برقية”-خاص-ترجمة: سلّط الرئيس المهزوم “ترامب” إحدى جنيّات “كرهه” للرئيس المنتخب “جو بايدن”، ليصيبه بكسر في قدمه، وبالتواء في كاحله، أثناء لعبه مع كلبه. ويقول طبيبه المعالج أنّ ذلك حدث بعد الانزلاق أثناء اللعب. وأوضح الطبيب أنّ الحادث المريب وقع يوم السبت، ومن المحتمل أن يحتاج الرئيس الى “حذاء مشي” لعدة أسابيع، للتسريع بشفائه –رغم بلوغه الثامنة والسبعين- بهدف حضور حفل تنصيبه في العشرين من شهر كانون الثاني المقبل 2021.

       وبيّن الدكتور كيفين أوكنور يوم الأحد في تقرير بثته CNN، أنّ الأشعة السينية الأولية لم تظهر أي كسر، لكنّ فحصه السريري تضمن تصويراً أكثر تفصيلاً. وأشار الى أن الأشعة المقطعية المتتابعة رصدت حدوث كسور في عظام قدم الرئيس الجانبية والوسطى. ولم يذكر الدكتور أوكنور أن هناك أية مخاطر يعاني منها بايدن.

   من جانب آخر أعلن مكتب بايدن أنه سيخضع لفحص من قبل جراح عظام، بهدف “الحذر الشديد” لاسيما لمعالجة التواء الكاحل. وكان جو بايدن قد احتفل بعيده الثامن والسبعين في العشرين من نوفمر الحالي، فيما سيكون في العشرين من كانون الثاني المقبل أكبر رؤساء أميركا سنّاً لدى تسلمه منصبه في البيت الأبيض.

     ومن الطريف أنّ ترامب غرّد على تويتر قائلاً: “الشفاء العاجل”!. وتجدر الإشارة الى ترامب سبق له أن غمز لمرات خلال حملته الانتخابية الفاشلة بصحة الرئيس، وكبر سنّه مع ان الفارق بينهما فقط 4 سنوات!. لكنّ حملة بايدن الانتخابية كانت تؤكد في مخلصاتها أن “جو” يتمتع بصحة جيدة، وبعبارة صريحة “صالح للرئاسة”. وتجدر الإشارة إلى أنّ بايدن وزوجته يمتلكان كلبين اسميهما “الرائد” و”البطل”، وكلاهما ألمانيان.  

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى