اتصالاتعالم 1

إقرأ برجك..تعرف حظك..يعظك..قبل أن يعضك!!

   إلى كل من يبحث عن قراءة موحية لطالعه…..

   “برقية”-خاص: تقدّم برقية بدءاً من هذا اليوم، ما تتنبّا به “أبراج الحظوظ”، فقط لتعظك، وتحملك على متون الأمل، أفضل وأجدى من أنْ، تباغتك تحوّلات الحظ فتعضّك!. هذه القراءة للحظوظ “مترجمة” عن خبير هندي يعيش في الولايات المتحدة الأميركية، يكتبها يومياً، لكنّنا سنقدمها كلما كان ذلك متيسراً.

    برج الحمل: لا تقدِم على أي قرار، فأنت الآن غير مهيأ لذلك. استعد لخبر مفاجئ. لا تنشغل كثيراً بهموم الرزق، فأنت تعمل بما فيه الكفاية، وما التوفيق إلا من عند الله. ثمة شخص مزعج لك في العمل، سيرحل إلى غير رجعة فاطمئن، ولا تنظر إلى ما مضى.

    برج الثور: امض فيما عزمت عليه. كل الظروف مواتية للبدء بتنفيذ خطتك، لاسيما أنّ جميع من معك يناصرونك. اتعظ مما مررتَ به قبل سنة تقريباً، عندما تردّدت في تنفيذ قرارك. عائلياً ستحل المشكلة، فاصبر لما تعاني منه مؤقتاً. أنت بحاجة حقيقية إلى المواظبة على مطالعة الكتب التي تحبّها، وإياك أنْ تُبقي ذلك أملاً معطلاً.

    برج الجوزاء: مازلت متردّداً، وهذا من أخطائك الدائمة. حاول هذه المرة أنْ ترى الأمور بوضوح، وإذا وصلت الى قرار، فاعط لنفسك الحرية المطلقة في اتخاذ القرار. لا تخف..ستنجح، وتصل إلى ما تصبو إليه. اهتم بصحتك، وارعَ أهلك بشكل جيد.

     برج السرطان: ادخل الامتحان، ولا تخف من شيء، فالكثير من العقبات زالت من طريقك. ولم تعد الظروف كما تحسبها. الآن أنت في أحسن حال. فقط إنسَ انشغالاتك الجانبية التي لا تغني شيئاً. قل لمن سيأتيك لطلب المساعدة نعم، فهو صديق مخلص، ستحتاجه يوماً.

     برج الأسد: الصفقة رابحة. دعك من الوساوس، لكنّك بحاجة فقط لاستشارة متخصص في الشؤون الفنية التي تتعلق بمشروعك. اطمئن ولا تقلق بشأن ما أنت مقبل عليه. في التجارة لابد من الخسارة أحياناً.

     برج العذراء: كما يقال “لا تحزن على شخص تغيّرت تصرفاته تجاهك فجأة، إذ ربما يكون اعتزل التمثيل”. إنسّ ما مررتَ به، ولا تحاول تغيير سجيّتك، فالنتائج ستكون مريرة. أنتَ في المسار الصحيح، فلا تلتفت لآخرين يحاولون توريطك بما أنت غير مستعد له أبداً. إبعد عن الشر ولا تغنّ له!.

     برج الميزان: لا يُعقل ما أقدمت عليه. لقد ارتكبت خطأ فادحاً، فما هكذا تتعامل مع والديك مهما كانت ظروفهما. اعتذر، وعدْ الى أهلك، ويمكنك تحقيق ذلك بيسر ومن دون وساطة من أحد. أبواك هما أعز خلق الله في حياتك، فكنْ برّاً بهما واحمهما وارعهما، فكل توفيق مقترن بذلك. كن حصيفاً!.

     برج العقرب: اترك “المخدّرات” فوراً، لا تتعاطاها، ولا تجعلها عملاً لك. أنت في منزلق خطر جداً، سيدمّرك. الأفضل أنْ تنتقل من الحي الذي تسكنه الى منطقة أخرى تبعدك عن أصدقاء السوء. إحذر فأنت على وشك السقوط في هاوية الدمار الكامل!.

    برج القوس: بكلمة واحدة. يمكنك أن تقرأ، توسع معارفك، عندها ستشعر أنك أهل لها، وجدير بها. لديك وقت لا تخف من شيء. لن تطير من يديك كما تظن. ومن المهم جداً التركيز على عملك، لإنه من أهم الأمور في صناعة شخصيتك، خاصة بعد أنْ تركت دراستك.

     برج الجدي: توكّل على الله وسافر، فالفرصة مواتية لأن تحظى بما تسعى إليه. ربما تصادفك صعوبات لكنك ستتجاوزها بيسر. اتصل بأقرب أصدقائك واعرض عليه ما فكرت به، ربما يكون لك شريكاً وعوناً ورفيق طريق. لا تؤجل الفرصة.

      برج الدلو: لست قادراً الآن على فعل شيء. كل ما تحتاجه هو الصبر، وإلا فإنك ستتورط في أمور لا يناسبك أبداً التورّط بها. فكّر بتفكيك المشكلة، والنظر إليها بأسلوب حلها جزئياً، ستجد نفسك قادراً على الوصول الى نتيجة جيدة في مواجهة المشكلة برمتها، لكنْ شيئاً فشيئاً. لا مثل “علج المخبّل ترس حلكه”!.

       برج الحوت: مرّ وقت طويل نسبياً على تركك التدخين، وهذا أمر حسن، لكنّك تفرط في “الشُرب”. هذا الإدمان يخسرك عائلتك، وعملك، ومالك. حاول أنْ تعتني بصحتك، فأنت مازلت في عمر يمكنك فيه الانشغال ببناء مستقبلك على وجه أفضل. نعم المشاكل التي مررت بها صعبة وليست يسيرة، لكنّك بحاجة إلى أنْ تكون أقوى في عدم السماح بتدميرها لحياتك. انتبه لمنْ هم حولك الآن!.   

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى