آراء حرّةقراؤنا يكتبون

“سر مكتوم” لعلاج بـ3 دولارات يفتح شرايين القلب المغلقة بدلاً من قسطرة بـ14000 دولار!

“برقية”: قال الدكتور الأردني رضا العتيبي عضو منظمة العفو الدولية إنّ الشراين المغلقة في القلب ونقص التروية تحتاج لقسطرة وشبكة، تبلغ تكلفتهما عشرة آلاف دينار أردني كحد أدنى، أي ما يعادل ( 14000) دولار امريكي تقريباً. وبدلاً من ذلك، ثمّة طريقة علاج تكلّف فقط ثلاثة دولارات!. وإليكم “وصفة العلاج النهائي” هذه لفتح الشرايين المغلقة في الجسم. وأوضح الدكتور العتيبي أنّ هذه الوصفة كانت “سراً مكتوماً” حسب تعبيره:   

طريقة تحضير الخلطة والمكونات:

مقدار فنجان  زنجبيل مطحون

ليمونة واحده تغسل وتقطع

* حبتان (2) فص ثوم مفروم

* نصف فنجان خل تفاح

* نصف فنجان كركم

 تُخلط جميع المكوّنات وتوضع في كأس كبير ويسكب عليه ماء مغلي ويترك لمدة عشر دقائق، ثم تشرب منه وستشعر براحة. وقال الدكتور العتيبي: وصيتي للجميع بأن يستخدموا هذه الطريقة شهريا لتنظيف الشرايين في أجسامهم. ورجا صاحبُ الوصفة توفيق ربه أنْ تصل الى كل مريض فتكون سبباً في الشفاء بإذن الله. ونصح قائلاً: “قد لا يكون لك أحد تعرفه مصاباً بإنسداد في الشرايين.. لكنك لا تعلم من قد يستفيد منها، ورب دعوة في ظلام الليل لمريض يتألم .. تصل لعرش الرحمن .. ونحن نيام … فالدال على الخير كفاعله”.

   وللأمانة ذكر الدكتور العتيبي أنّه يوصي بهذه الوصفة، وبنشرها “صدقة جارية” عن روح أبيه وأمه وروحه وروح كل من يشارك بنشر الوصفة. وأوّل هؤلاء الصديق الغالي ذو الصوت القرآني الجميل الشيخ الجليل سعد عثمان، رحم الله والديه، فهو الذي وافانا بهذه الوصفة منقولة عن الدكتور العتيبي، والشكر موصول لإبني البار سيف الذي عرّفني بالشيخ صديقاً وأخاً غالياً. فادعوا للجميع بالرحمة والتوفيق والسؤدد.  

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى