أخبارعراقية

مذكرة 4-إرهاب للقبض على “شهيد القادسية” المقدم الركن معن الكروي!!

   “برقية”-خاص: كشف مواطن من ديالى في رسالة تلقتها “برقية” عن مذكرة قبض “4 – إرهاب” صادرة من رئاسة محكمة استئناف ديالى التابعة لمجلس القضاء الأعلى، بحق المقدم الركن “معن صالح خلف الكروي” الذي استشهد في معارك القادسية يوم الاثنين 24-8-1981 طبقاً لمعلومات موثقة، وحسب شاهدة قبر الشهيد المنشورة صورتها.

   وفي الوقت نفسه تنشر “برقية” صورة طبق الأصل من قرار القبض “نوع الجريمة والمادة القانونية 4-إرهاب”. ويأمر قاضي الاستئناف بموجب ما ورد في نص المذكرة بإحضار المتهم أمامه في الحال لكونه متهماً في الشكاوى المقامة ضده. وتعقيباً على هذه الحادثة يستشهد المواطن “أ.ك” الذي وصلتنا منه هذه المعلومات بالآية الكريمة: ((وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ)). ثم يعلّق: “هسة إفتهمت الله شيقصد بهاي الآية ، هذا الضابط استشهد بحرب إيران بس ب ٢٠١٦ صدرت بحقه مذكرة قبض وفق المادة 4-إرهاب”!!!. وخاطب رئيس تحرير “برقية” قائلاً: “بالمناسبة أستاذ صباح لا تقام الشكوى في الدعاوى الجزائية بعد مضي ٩٠ يوماً من تاريخ وقوعها”.

     اللهمّ إنّا نسألك الرحمة من هؤلاء الذين حوّلوا حياة العراقيين إلى جحيم، وجعلوا من سلطة البلد “مهزلة” تتنكّر لأبسط القيم والأخلاقيات التي تتمتع بها شعوب بدائية تعيش في مجاهل إفريقيا!.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى