آراء حرّةقراؤنا يكتبون

سيل تهنئات لـ”برقية” من “سلاطين الفيسبوك”!

تتقدم “برقية” بجميع كادرها، وبشخص رئيس تحريرها بالشكر والامتنان وخالص المحبة للأساتذة الصحفيين الكبار المرموقين الزميل زيد الحلي، والدكتور طه جزاع، والزميل و”الدكتور أخيراً” رعد اليوسف العبيدي على احتفائهم الجميل بتقديم “برقية” في شبكة التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”. وكان الزميل “أبو بسام” أوّل من بادر، وأجهد نفسه في متابعة “برقية”، وفي تعدّد إشاراته الجميلة إلى صدورها. له بالطبع شكر خاص على ما بذل من جهود، وما أسدى إليّ من جميل. ولقد تلقى رئيس التحرير و”برقية” سيلاً من تحيات الأحبة الأصدقاء والزملاء والأساتذة الأكاديميين العراقيين، ننشر هنا بعضها شاكرين كل زميلة وزميل بفيض المحبة لهم، وبالشكر والامتنان لنبل مشاعرهم. وفي الآتي بعض ما وصلنا أوحصلنا عليه، بنصوصه وبإجابات الزميل صباح اللامي على كل “بوست” كما يسميه “شعب الفيسبوك”:  

 رعد اليوسف العبيدي

(برقية ) اللامي .. خطوة جادة على طريق تعزيز الصحافة الوطنية الالكترونية

• رعد اليوسف / شبكة الاعلام في الدنمارك

من كندا حيث يقيم زميلنا الصحفي اللامع صباح اللامي ، الذي امضى اكثر من نصف قرن في الصحافة والاعلام ، تطل علينا ( برقية ) لتعلن عن ولادة شبكة الكترونية اخبارية جديدة جامعة.

ورغم حداثة الولادة ، الا ان ( برقية ) حملت في ثنايا صفحاتها ، ملامح مشروع صحفي ناجح ، حيث وظف الزميل صباح بابداعه المعهود ، قدراته الصحفية ، في اختيار الزوايا ، والمواضيع التي غطت مساحة واسعة من الحياة ، اضافة الى الاناقة في التصميم والاخراج الفني.  

يقول زميلنا صباح اللامي مؤسس الشبكة ورئيس تحريرها  

• وضعنا للشبكة ستراتيجية عمل بثلاثة اتجاهات، اولها (لفظ مفيد كاستقدم) بحسب قول احد كبار النحاة العرب ، اي اما القليل الدال ، او الكثير المفيد ، الذي لا بد منه ، ومن هنا جاءت تسمية الشبكة (برقية). )  

ويضيف عن الاتجاه الثاني : اننا مستقلون لا ننتمي الا الى العراق ، بجميع اهله من دون النظر الى الدين ، والملة ، والمذهب ، والقومية ، وما الى ذلك . . ونرى في هذا كله حاجة ( وطنية ) ضرورية ، ولعلها تشكل في المعيار السياسي الراهن ( ابجدية ) لا مهرب من التحدث بها !

ويحدد اللامي الاتجاه الثالث للشبكة ب : ان العراق جزء من الامة العربية ، وهو بذلك غير قابل ل ( التعجيم ) ، ولا ( الامركة ) ولا ( الاسرلة ) ، واذ يقوى العراق بإمته العربية ، فأن الامة العربية كوجود حقيقي على مر الحقب التاريخية ، تقوى بالعراق .

وعن ملامح ومميزات توجهات الشبكة الاخرى ، اكد زميلنا اللامي : بقدر ما سنكون صريحين وجديين ، ومثابرين في متابعة قضايا الوطن والانسان العراقي ، سنكون ، في الاقل بدرجة مقبولة ، موضوعيين بعيدين عن كل شكل من اشكال التجريح ، والنيل من الذوات ، وايضا سنبعد انفسنا ما استطعنا الى ذلك سبيلا عن ( القصدية ) و ( العمدية ) الذاتية المحضة التي تجرنا الى خذلانات الانانية لا العطاء .

ودعا رئيس تحرير ( برقية ) القراء الى المشاركة في تحرير زوايا الشبكة المتنوعة ، والمساهمة بما تجود به اقلامهم ، وعقولهم من رصد ، وفكرة ، وصورة ، ورأي ، وتحليل .

• ( برقية ) صباح اللامي الاخبارية ، خطوة على طريق تعزيز مسيرة الصحافة الوطنية الالكترونية الجادة في زمن تسارعت فيه الاحداث ، وواقع صار الاكثر حاجة لمثل هذه الخطوات ، خاصة اذا تقترن بقدير صحفي مثل الزميل صباح اللامي .

• مبارك لنا جميعا هذه الولادة ..

 صباح اللامي: شكراً لك أخي العزيز وزميلي العتيد الأستاذ الصحفي والكاتب رعد اليوسف العبيدي. محبتي واحترامي لجهدك في استقبال “برقية”، وتضييفها على صفحتك في الفيسبوك، وفي موقع شبكة الإعلام العراقي في الدنمارك. تمنياتي لكم بالتوفيق والسؤدد ومزيد النجاح.

د.محمد الفيحان

تهنئة من القلب لأخي وصديقي الحبيب صباح اللامي على عطائه الدائم ومشروعه الصحفي الوطني الإنساني الكبير… تحية لك أبا سيف صاحب المواقف النبيلة المشرفة التي لاتنسى.. بالتوفيق والنجاح والسداد إن شاء الله تعالى.

  صباح اللامي: أخي الحبيب الدكتور محمد، أبو حسين الغالي، لك الشكر والاحترام، تحياتي للأسرة النبيلة. اعتزازي بك أخاً وصديقاً مخلصاً ووفياً، وعلماً كبيراً من أعلام الصحافة والإعلام، لا حدود له.. وقد يجمع الله الشتيتين بعدما…يظنان كل الظن أنْ لا تلاقيا.

طه جزاع

برقية بحجم قضية . وكل مشروع إعلامي يخرج من بين يدي صحفي محترف ، راسخ الوطنية ، مثل صباح اللامي ، هو ملك لكل الصحفيين والإعلاميين العراقيين . مبارك لنا وله ، عسى أن تصل البرقية هذه المرة لمن كان في أذنيه وقرا ! .

صباح اللامي: دكتور طه، أيها الأخ الغالي، الوفيّ، المتفضّل عليّ أبداً بجمائله، أنت المعلم، وما زلنا ننهل من جميل ما تكتب. احترامي ومودّتي.

Maryam Alsanati

سعادة كبيرة وأكيد أنجاز مهم ان يعود صاحب الأفكار الرصينة والقلم المشع بالابداع الى عالم الصحافة من خلال شبكة”برقية”سنتابع أكيد يا ابا سيف وسنتواصل .. لك مني برقيات محبة وأشتياق من المانيا الى هناااااااااك كندا

صباح اللامي: ما أتعس البعاد يا ست مريم الغالية، وبرقيات أكثر محبة واشتياقاً من هناااااااا-في آخر الدنيا- إلى هناك في ألمانيا منتصف العالم. أولاً كل المحبّة لك وللأستاذ أثير الغالي النبيل. تمنياتي أيتها الكاتبة والصحفية المبدعة الجريئة، أنْ لا يطول البعاد، وأنْ يكون بميسور الجميع العيش في العراق الحبيب. احترامي وحبّي الأخوي.

كامل سعد

نبارك للاستاذ صباح اللامي هذه الخطوة متمنين له التوفيق والنجاح

صباح اللامي: لك الشكر أستاذ كامل زميلنا المحترم. مودتي واحترامي وتمنياتي لكم بمزيد التقدم والنجاح في شبكة الإعلام العراقية من الدنمارك.

Zuhair Saleh

بالتوفيق والرواج وتحقيق الأهداف المرسومة للموقع ونأمل ان يشكل اضافة نوعية على مستوى الأعلام الالكتروني ومبارك جهد زميلنا العزيز الاستاذ صباح اللامي .…

صباح اللامي: أخي الأعز أبا عبدالله، الأستاذ زهير. لك وافر امتناني. محبتي لكم دائمة إن شاء الله. وأسفي أننا نعيش “مشموريْن” في شمال الكرة الأرضية، وجنوبيّها. هكذا هي الدنيا ولا أقول كما كنّا نقول “أبا الزوز” فقد رأينا جمال “عبدالله”، حرسه الله، وأتم عليكما والأسرة جميعها نعمته إن شاء الله.

Mohammed Al-Rubaie

هل يخفى القمر ابا سيف الغالي تطل علينا بمنجز يضيف لصحافتنا الجميله من منهل أفكارك المتقده عمل اكيد زاخر بالمواضيع ٠٠٠ سلاما من القلب

للحبيب استاذ صباح اللامي

Sabah Allami

حبيبيي أبا طيف الغالي يعزّ علي فراقكم أيها الأحبّة، لكنّ دنيانا رُسمت هكذا. ولم يبق لنا إلا أنْ نصنع مناخات تآلف الأرواح النبيلة. تحياتي وشكري وامتناني.

Abo Furat

مبارك لنا ولكم البرقية ايها الغائب الحاضر في القلوب المحبة. نحن معك فاطلب تجب. ابوفرات المشتاق ابداً ايها العزيز ابو البرقية تحياتي من ضفة

دجلة الكرادية.

صباح اللامي: أستاذ الغالي أبا فرات. أسعدنا الله برؤيتك ثانية أيها الأخ الكبير المحترم. شكراً لك على “اطلبْ تُجبْ”، أنت دائماً سبّاق بالفضل والنُبل. وأرجو فعلاً عونك وتسديدك ونصحك. احترامي للأسرة النبيلة. بإذن الله أتصل بكم قريباً.  

 يونس ناصر

نعم… وألف ألف مبارك

صباح اللامي: أبا عدي العزيز، الكاتب المبدع والشاعر الجميل، لقد أسعدني الله تعالى برؤيتك قبل سنين عددا في دبي الجميلة المحروسة. ولا ينقطع الرجاء بلقائكم إن شاء الله تعالى. شكراً على تهنئتك.  

زيد الحلي

بمحبة وسرور ، اطلعت على الموقع الصحفي الذي اسسه زميلنا المجدد والمتجدد صباح اللامي ..

تحية لنا ، وله انطلاق الموقع البهي ( برقية نت) وهو بوابة صحفية بيد ربان مهني اصيل .. وقد اشرت للموقع على صفحتي .. كل الود لأشارتك ابو بسام الحبيب .

صباح اللامي: أستاذي زيد الغالي. في واقع الحال، أنتَ من علمتنا أهمية استمرار الجهد الصحفي في جميع الظروف، مهما قست. كنتَ المبادر بـ”دنيا” وما قبلها. أيها الكاتب المبدع والصحفي العريق المهني المرموق. لك الودّ والاحترام.

الفنان شاكر خالد خالد

تمنياتى لاخى العتيد ابا سيف القامة الكبير فى مهنة الصحافة الصادقة وتحية لمنجزة الجديد

صباح اللامي: أخي المبدع الفنان الكبير شاكر الورد. احترامي لك وحبي ومودتي. أشكرك على كلماتك الرقيقة الأخوية. وان شاء الله أتواصل معكم بعد هذا الدخول “الغشيم” إلى الفيسبوك.

هناء الساعدي

نبرق إليكم خالص التمنيات بالتوفيق لهذا المشروع الإعلامي الذي يكلل بالنجاح والتميز لما للاستاذ اللامي من ريادة في هذا المجال

Sabah Allami

لك الشكر أيتها الزميلة الأخت العزيزة بوركت. وتمنياتي لك بالتوفيق والسؤدد.

 Ali Alaajel

نرجوا للاستاذ صباح اللامي دوام الموفقية.  نحن من متابعيك ومقالاتك الرائعه في المشرق.

 Sabah Allami

وأرجو لك أخي العزيز علي السؤدد والفلاح والتقدم. وأتشرف بك في كل حين. وأنت المتفضل بالسلام، فلك المحبة والاحترام.

Samir Mizban

الف مبروك ونتمنى إلى زميلنا العزيز الأستاذ صباح كل الموفقية والنجاح وسنكون داعمين في عمله الإعلامي الكبير تحياتي صديقي العزيز استاذ رعد على هذه التغطية الإعلامية.

Sabah Allami

يا سمير القلوب تحياتي وامتناني وشكري. يفرحني جداً أن أسمع أخبارك وأنْ أتواصل مع نجم مثلك.

Kadhim Almikdadi

بالتوفيق….

Image may contain: flower and plant

Sabah Allami

شكراً..ألف شكر دكتور على ذوقك الرفيع بالتهنئة العطرة.

Sadiq Al-Jaber

احسنت ابو بسام، ونبارك لاستاذنا اللامي هذه الخطوة متمنين له التوفيق والنجاح في تحقيق اهداف برقيته..الف مبروك

Sabah Allami

شكراً أستاذ صادق. وافر الامتنان لكم على جمال ذوقكم أيها العزيز.

Mohammed Falhy

نبارك مشروع اخينا المبدع صباح اللامي ولم نشاهد له نشاطات على الفيس منذ سنوات تحياتي.

Sabah Allami

دكتور محمد حبيبي تحياتي وشكري وامتناني وان شاء الله تعالى نراكم يوماً في بغداد الحبيبة.

علي العلاق

 حبيبي ابو سيف.. مازالت في القلب والذاكرة اتذكر مواقفك. تحياتي لك.

Sabah Allami

حبيبي الجدير بالاحترام علي الورد. والله مودتي لك كبيرة، وأتمنى أن أسمع صوتك قريباً بعون الله وتسديده.

Ghassan Al-Qadi

ومن غير صباح اللامي الصحفي المهني الملتزم قولا وفعلا يصلح لهذه المهام النبيلة والمقاصد الشريفة ، لصديقي واخي وزميلي في الغابرات والحاضرات من الزمن الف تحية ومحبة وباقة ورد عطرة لمناسبة انطلاق ” برقيته” التي اتمنى لها النجاح المؤكد.

المحبة موصولة لكم ابن الخال العزيز ابا بسام.

 صباح اللامي: أستاذي الرائع غسان القاضي المحترم. الحمد لله تعالى على رضاك عنّي. فأنت معلم جيل في وكالتنا “واع”، وأستاذ يُشار إليه بالبنان. وإنْ كانت الدنيا قد “افترّتْ وانقلبت أحوالها” فالأستاذ أستاذ، حتى إذا بلغ التلاميذ الفطاما!. شكراً لك أستاذي على تهنئتك، وتمنياتي بالصحة ودوام التوفيق. وليت “برقية” تحظى بشيء من كتاباتك الرصينة. لكم وافر الاحترام. 

قيس العبيدي

صباح اللامي علم عراقي ونفتخر.

Sabah Allami

بالود والمحبة أخي قيس أتلقى لطف افتخارك. لك السلام والحب.

Sattar Al Hosainy

مبارك للصحافة العراقية والصحفيين العراقيين، المشروع الصحفي الجديدالذي بدا بتاسيسه الزميل الاستاذ صباح اللامي متمنيا له النجاح وان تكون هذه الصحيفة الالكترونية منارا يلقي الضوء على كل مايدور من احداث بحيادية تامة… كل الموفقية لابي سيف الصحفي اللامع دائما… تحياتي

صباح اللامي: أخي العزيز الأستاذ ستار الورد. شكراً لك على تهنئتك وسلامي وتمنياتك. وفقنا الله لرؤيتك ثانية “أبوستيره” الغالي.

ا.د حسن الخزرجي

مبارك مع تمنياتنا بالموفقية للزميل صباح اللامي

صباح اللامي: شكراً جزيلاً دكتور حسن المحترم. لطفك كبير، وأتمنى لكم التوفيق والسداد.

Adel Alsamaray

بالتوفيق والنجاح الدائم….. تحياتي للغالي ابو بسام والعزيز صباح اللامي………..

Adel Alsamaray

بالتوفيق والنجاح الدائم….. تحياتي للغالي ابو بسام والعزيز صباح اللامي………..

صباح اللامي: لولا ملاحظة سابقة جاءتني من صديقي العزيز أبي النعمان منذر آل جعفر، لما علمت أنّ “عادل السامرائي، هو عادل ياسين”. أخي الحبيب الجميل أتشرف بك ياسيناً وسامرائياً، فسامراؤك سامراء العراقيين الأصلاء النجباء، وهي على الرأس والعين. شكراً على تهنئتك أيها الحبيب ولا تحرمنا من سماع صوتك. تحياتي.

Al Kaaby Fadil

مبارك كل التبريكات ببرقية الزميل الصديق الرائع اللأمي الكبير مهنية وإنسانية وببرقية يضيف الجديد والمميز للصحافة العراقية

صباح اللامي: أخي العزيز الكاتب الجميل عباس فاضل الكعبي. شكراً على مشاعرك الرقيقة، وتمنياتك المخلصة.  أعزك الله، ووفقنا بلقائك يوماً إن شاء الله تعالى. وبرقية تتشرف بمساهمتك. تحياتي ومحبتي. 

عكاب سالم

احسنت دكتور.

وللصحفي الكبير

صباح اللامي التوفيق .

صباح اللامي: أستاذنا، وصديقنا الحبيب أبا شاهين، عكاب سالم الطاهر المحترم. لكم الشكر والامتنان. والحمد لله أنكم بأتم الصحة والعافية والنشاط. احترامي ومودتي، أيها المبدع دائماً. 

Ghaffar Al Qaysi

خطوة جيدة

Sabah Allami

وأجود منها أن أتلقى تحيتكم الجميلة أستاذنا.

فؤاد العبودي

هو الذي يعرف كيف يرسل برقيته على ماكان عليه قلما باشطا وتحمل مسؤولية العديد من المطبوعات

سلاما صباح اللامي ابو سيف الورد.

صباح اللامي: أخي الحبيب فؤاد الأورد. شكراً لعواطفك النبيلة الوادعة المنبعثة من قلب كان دائماً ممتلئاً بالجمال ومتمتعاً بروعة التعبير عنه. ولا أدري لماذا ذكرتني عبارة “قلماً باشطاً” بزميلنا العزيز حمزة مصطفى. المهم كلاكما عزيزان حبيبان.  

حمزة مصطفى

تهنئة للاخ العزيز صباح اللامي. تحية واشتياق. ومبروك إطلاقه هذا المشروع

صباح اللامي: شكراً أخي العزيز، أبا علي، حمزة مصطفى. تحية واشتياقاً. ومبارك لك ما أنجزت من إبداعات. تحياتي ومودّتي.  

د.محمد سلطان

مبارك وبالتوفيق للزميل العزيز والصحفي المبدع الاستاذ صباح اللامي ،،تحياتي

صباح اللامي: أعزك الله أخي الغالي الدكتور محمد. شكراً على تمنياتك المخلصة، ورجائي أن لا يحرمنا الله من رؤيتكم.

Ali Alzobaedy

بالتوفيق والنجاح

Sabah Allami

لك الشكر والامتنان أستاذ علي. تحياتي المخلصة

Kamal Jhjah

الف مبروك للعراق العظيم ولكل الشرفاء فيه الذين يحاولون ان يسترجعوا العراق من مغتصبيه…وما (البرقية) الا مسمار اخر في نعش القتلة والسراق والطائفيين ..

مبارك لنا هذا المولود الجديد وتحية حب وتقدير لاستاذنا ابو سيف الغالي ومليون مبروك..محبتي

صباح اللامي: أخي العزيز كمال، أسعدتني كلماتك المخلصة، بحسها الوطني الرفيع. شكراً لاطلاعك على شبكة “برقية” وتمنياتك لها بالتوفيق. سعادتي أن نتواصل دائماً إن شاء الله. تحياتي ومحبتي.  

Drmajid Al-khateeb

أولا، أحسنت النشر والتذكير بهذا المشروع الواعد إن شاء الله، أيها الأخ العزيز دكتور رعد اليوسف، وثانيا، كل التحية والتقدير والتمنيات الوافرة للاخ العزيز وصاحب القلم والفكر النير الأستاذ صباح اللامي، بالتوفيق والسداد والنجاحات الدائمة.

  صباح اللامي: دكتور ماجد، أيها الغالي الحبيب، أسعدك الله وأسعدنا بك دائماً، أيها الشاعر المبدع، والأستاذ الأكاديمي الموهوب. أتمنى من الله تعالى أنْ لا يحرمنا رؤيتكم. ومن جميل أقدارنا أن تحظى “برقية” بمساهماتكم، أيها الأخ والأستاذ.

خالد الحسيناوي الحسيناوي

الله يحفظك يا غالي تحياتي لك استاذ

Sabah Allami

ويحرسك أخي خالد من كل سوء ويحميك. لك الشكر.

Mohammed Alyasiree

الاخ والزميل ابا سيف عرفناه صحفي جاد وملتزم ومبدع وليس غريباً عنه النجاح كل خطواته مرسومة نتمنى له ولكم اخي ابا بسام الابداع والتألق والنجاح دوماً.

  صباح اللامي: شكراً لك عزيزي الأخ الغالي محمد على كلماتك الرقيقة النابعة من قلب جميل مترع بالمحبة. أسأله تعالى أنْ يديمكم. محبتي واحترامي.

د.ياس خضير البياتي

مبارك للموقع الجديد وللاخ صباح اللامي .بالتوفيق.

صباح اللامي: شكراً لك دكتور ياس المحترم على تمنياتك لـ”برقية” بالتوفيق. أسأله تعالى أن يحرسكم من كل سوء. احترامي ومودتي زميلنا العزيز. 

Ahmed Nizar

ألف مبروك ، بالتوفيق والنجاح إن شاء الله

Ahmed Nizar

ألف مبروك ، بالتوفيق والنجاح إن شاء الله

صباح اللامي: شكرا عزيزي أستاذ أحمد. تمنياتي لك بالعز والسؤدد إن شاء الله.

مازن صاحب الشمري

بالتوفيق والنجاح الدائم والابداع المتجدد لكم

صباح اللامي: شكراً أخي مازن الغالي. تمنياتي لك بموفور الصحة والعافية.

Ameen Giad

برقية إلى اخي صباح اللامي..

بالتوفيق

 صباح اللامي: أخي الغالي “أمين جياد” الشاعر الرقيق. بشرني كيف هي صحتك. كل زملائك ومحبيك قلقون عليك. أرجو أن تكون بخير إن شاء الله تعالى. تحياتي ومحبتي.

ابو دريد الزويني

مبارك …… كل التوفيق أستاذ صباح .

صباح اللامي: أخي أبا دريد. شكراً لك على تمنياك المخلصة. احترامي ومودتي.

Sanaa Alnakash

نبرق لكم اجمل التهاني

صباح اللامي: شكراً لك ست سناء على تهنئتك لـ”برقية”. احترامي ومودتي، أيتها الزميلة العزيزة.

Dr-Ali Shmkhi

مبارك لكم وبالتوفيق ان شاء الله

صباح اللامي: امتناني دكتور علي شمخي المحترم. شبكة “برقية” تسعد بأي مساهمة منكم. تحياتي واحترامي.

محمد عبد الهادي الجبوري

بالتوفيق للأستاذ صباح اللامي  و(برقية) سوف تكون بالتأكيد من روافد الإعلام لما يحمله الاستاذ من خبرة صحفية.

صباح اللامي: شكراً لك أستاذ محمد على لطفك وتمنياتك الجميلة لشبكة “برقية”. أسعدك ربي وحماك أخي الكريم.

جاسم محمد سالم

مشتاقون ابا سيف

 صباح اللامي: شوقنا أكيد أخي العزيز أبا سرمد. و”برقية” ترحب بنتاج قلمكم المبدع. تحياتي ومحبتي.

Adnan Alkinani

تبريكاتنا الاخوية والقلبية المبدع الاخ صباح متمنيا له النجاح والاضطراد بمشروعه الجديد

صباح اللامي: العزيز الغالي الكناني. احترامي ومودتي وجزيل شكري أخي الجميل.

د.صباح الكاتب

الف مبارك بالتوفيق ان شاء الله

صباح اللامي: شكراً دكتور صباح على تمنياتك. ونسأله تعالى أنْ يمكن عليك بدوام التوفيق والسؤدد.

طارق الجبوري الجبوري

بالتوفيق ومبارك له ولنا هذا المشروع الصحفي الجديد

صباح اللامي: الشكر لك على تمنياتك الجميلة أخي طارق الجبوري. أسعدني وصفك لشبكة برقية “له ولنا”. عسى أنْ نرى قريباً مساهمة في موقعك “برقية”.

Nabel Altaee

بالتوفيق يا غالي.

 صباح اللامي: أخي نبولي العزيز الحبيب، نبيل عبد الكريم الطائي الورد. إنّ ربك العزيز القدير، قادرٌ يا أخي على أن يداوي جراح قلبك، ويمنّ عليك برضاه كما أنت دائماً بخدمة أصدقائك ومحبيك. بلغ التحية الى العزيز أبي ضي نور العيون، وشآبيب الرحمة والمغفرة والرضوان على روح “رابعنا” الصديق الحبيب حسين حسن البياتي. 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 ولم يكتف الصديق العزيز الأستاذ زيد الحلي بالتهنئة، بل قدمّ لشبكة “برقية” في موقعه بالفيسبوك، وتلقى رسائل تهنئ رئاسة تحرير من عدد من الزملاء.

 صباح اللامي: أستميح أستاذنا زيد الحلي لأردّ على رسائل تهنئة الزملاء والأصدقاء والأحبة من على صفحته المحروسة “ملاحظة: أنا إلى الآن لم أستخدم صفحتي على الفيسبوك”. له المحبة الدائمة والدعاء بأنْ يبقى رافداً من روافد صحافتنا وإعلامنا، وأعلامنا أيضاً. وله التهنئة على العطاء الدائم.  

 Riyadh Abdulkareem

دائما مبدع ومتألق اخي صباح

بالتوفيق والنجاح

شكراً عزيزي رياض الخطاط “كما كنا نسمّيك” أيها الزميل الغالي. تحياتي وشكري على تمنياتك الرقيقة.   

Ahmed Nizar

بالتوفيق والنجاح إن شاء الله

لك الشكر أخي العزيز على ما تفضلت علينا به من تمنيات رقيقة لمناسبة إطلاق شبكة “برقية”.

مريم محمد

الموفقيه والدوام

صباح اللامي: شكراً عزيزتي مريم. تمنياتي لك بالتوفيق.

Moh’d Hashimi

موفق وعلى بركة الله

شبكة “برقية” تسعد إن شاء الله بهذه التهنئات المباركة. شكراً لك أخي العزيز محمد.

Аль-Ясири Мухаммед

كل التوفيق والنجاح للمتالق الرئع الغالي صباح اللامي

Sabah Allami

شكراً أخي العزيز أنت أغلى، تحياتي ومحبتي وشكري على تهنئتك. و”برقية” تسعد بحضورك.

Eabttassm Mshni Aldhlal

بالتوفيق ان شاء الله

صباح اللامي: شكراً على باقة الورد زميلتنا العزيزة ابتسام. حياك الله

وحرسك.

Image may contain: flower

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى